ما هي آلة لحام اللوح الساخن بالذوبان الساخن

تاريخ التحديث:29 Mar 2021
ملخص:

ما هي آلة لحام اللوح الساخن بالذوبان الساخن: تستخدم آلة […]

ما هي آلة لحام اللوح الساخن بالذوبان الساخن:
تستخدم آلة الصهر على الساخن على نطاق واسع كآلة مخصصة أو تستخدم جنبًا إلى جنب مع آلة أوتوماتيكية. إنها تتبنى سخانًا عالي الأداء ومزدوجة حرارية عالية الدقة ، والتي يمكنها التحكم بدقة في درجة حرارة التسخين ، ويمكنها تثبيت وزيادة كفاءة المعالجة. إنها مناسبة للتثبيت ، والتثبيت ، والتشكيل بالذوبان الساخن ، والقطع بالذوبان الساخن ، ودمج اللولب المعدني ، وتشكيل التثبيت LCD بين البلاستيك والمعادن.
لا يتطلب الصهر الساخن مواد منتجات عالية جدًا ، ويمكن لحام البلاستيك العام بشكل أساسي. بعد اللحام ، يمكن ضمان الماء ومقاومة الهواء للمنتج! يمكن أن يضمن الثبات أكثر من 80٪ من الجسم. يتم إجراء الصهر الحراري على أساس التسخين الكهربائي. استخدامه واسع جدا. بالإضافة إلى الهواتف المحمولة والألعاب وأجهزة الكمبيوتر ومكبرات الصوت والسيارات وغيرها من الصناعات البلاستيكية ، يمكن لحام جميع المنتجات التي تحتاج إلى لحام. السعر أفضل من الموجات فوق الصوتية ، ووظيفتها أفضل من الموجات فوق الصوتية. بغض النظر عن حجم المنتج ، يمكن لحامه في وقت واحد. واللحام ثابت والمظهر جميل. عمر ميكانيكي طويل. مصنوع من مواد أصلية مستوردة.
مبدأ عمل آلة لحام اللوح الساخن بالذوبان الساخن:
تتبنى آلة اللوح الساخن هيكل سحب اللوحة ، ويتم نقل حرارة لوحة التسخين إلى سطح اللحام لأجزاء التسخين البلاستيكية العلوية والسفلية بواسطة طريقة التسخين الكهربائي. يتم صهر السطح ، ثم يتم سحب لوحة التسخين بسرعة ، ويتم تسخين عناصر التسخين العلوية والسفلية ويتم دمج الأسطح المنصهرة وتصلبها وتكاملها. الآلة بأكملها على شكل إطار ، وتتكون من ثلاث لوحات: قالب علوي ، قالب سفلي ، وقالب ساخن ، ومجهزة بقالب ساخن وقالب بلاستيكي علوي وسفلي بارد. وضع العمل هو التحكم الهوائي. مناسبة بشكل أساسي لحام الأجزاء البلاستيكية مثل الأجهزة المنزلية ومصابيح السيارة ومصهور السيارات. يمكن ضبط طاقة التسخين وحجم القالب وفقًا لحجم الأجزاء البلاستيكية المختلفة لتحقيق اللحام لمجموعة متنوعة من قطع العمل البلاستيكية ، مع التشغيل البسيط والاستخدام المريح.
تتكون لوحة التسخين من جزئين علوي وسفلي ، يتم تسخينهما بواسطة أنابيب تسخين كهربائية. هناك نوعان من أجهزة التحكم في درجة الحرارة للتحكم في درجة حرارة القوالب العلوية والسفلية على التوالي. أثناء اللحام ، يمكن ضبطه في نطاق 0 600 ℃ وفقًا للاحتياجات الفعلية أثناء اللحام.
يمكن تقسيم وضع التحكم في معدات اللوح الساخن إلى التحكم اليدوي والآلي. الدليل هو إجراء فردي ، يستخدم بشكل أساسي لتصحيح الآلية والعفن. بعد التصحيح اليدوي ، يتم ضبطه تلقائيًا أثناء الإنتاج. يتم التحكم في نظام التحكم الأوتوماتيكي بواسطة وحدة تحكم قابلة للبرمجة (PLC) وواجهة تعمل باللمس بين الإنسان والآلة حركة كل أسطوانة مدفوعة بضغط الهواء ، وهو سهل التشغيل ، وموثوق في الأداء ، وصغير الحجم ، ويحسن كفاءة الإنتاج وجودته.

الوظيفة السابقة:
المشاركة التالية: