الوضع وآفاق السوق لصناعة معدات اللحام

تاريخ التحديث:03 Sep 2018
ملخص:

مع تقدم تحديث الصناعة ، ازداد الطلب على معدات اللحام وا […]

مع تقدم تحديث الصناعة ، ازداد الطلب على معدات اللحام والقطع في السوق المحلية عاماً بعد عام ، باستثناء أنه يوجد بالفعل العديد من معدات اللحام والقطع المستخدمة في الخارج ، فإن شعبية آلات قطع البلازما CNC تخضع لقيود معينة ، ونحن بدأت تكنولوجيا وتطبيق معدات اللحام والقطع في وقت متأخر ، مما شكل فجوة بين العرض والطلب ، مما أدى إلى وجود معدات لحام وقطع كبيرة ، خاصة آلات القطع بالبلازما CNC.

وفقا للاحصاءات ، في السنوات الأخيرة ، فإن الطلب السنوي للصين لحوالي 500 معدات اللحام والقطع ، وهناك اتجاه متزايد عاما بعد عام ، والتنمية الاقتصادية في المناطق المحيطة ويظهر لنا احتمال جيد للسوق الدولية. يجب تطوير معدات اللحام ذات الاتجاه الحالي أوتوماتيكية بالكامل ، متعددة الوظائف ، طاقة عالية ، جودة عالية ، اتجاه وما إلى ذلك.

منذ القرن الحادي والعشرين ، واجهت صناعة معدات اللحام والقطع في الصين تحديات جديدة ، وأصبحت المنافسة في السوق الدولية أكثر كثافة. يجب علينا أن نهدف إلى المستوى المتقدم في العالم ، وأن نطور باستمرار منتجات جديدة ، وأن نشجع التحسين العام للمستوى التكنولوجي للصناعة المحلية ، والطريقة الوحيدة للقضاء على المنتجات منخفضة الجودة ومنخفضة الجودة ، وتنظيف مصنعي صناعة السوق تحت قيادة التغيير الفلسفي ؛ وفي الوقت نفسه ، تعزيز البحث والتطوير ، والتكنولوجيا جعلت جهود الابتكار وإدارة الجودة في الصين صناعة معدات اللحام والقطع تصل بسرعة إلى المستوى المتقدم في العالم ، وبالتالي تنشيط الصناعة الوطنية وتعزيز القوة الوطنية الشاملة للصين.